شباب كول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ღღمنتديات شباب كوول للكوول وبس ღღ

الرئيسيةالبوابهأحدث الصورالتسجيلدخول

: قصة باب الحارة مع النجاح ...

كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
admin

ذكر

: قصة باب الحارة مع النجاح ... Empty
مُساهمةموضوع: : قصة باب الحارة مع النجاح ...   : قصة باب الحارة مع النجاح ... Icon_minitimeالخميس أكتوبر 09, 2008 11:21 am

السلام عليكم .... بصراحة اليوم حابب احكي عن مسلسل باب الحارة

طبعا مسلسل باب الحارة صار هلق غني عن التعريف بعد النجااااااااااااااح الكبير اللي حققه على مستوى الوطن العربي ككل

بس انا كنت أسمع انو ناجح لاكن مش بالصورة اللي كان احد يتوقعها لاكن لما سمعت بعض القصص وشفت بعيني أمنت بهادا الشي

من ضمن هالأشياء بالنسبة لأولياء الأمور ما في حدا بيطلع الدوام الا وهو شايفها وبالنسبة للأمهات (طبعا لأنهم غالب الوقت في البيت)

بعض الدول عند ما تيجي باب الحارة بيصير فيها حظر تجول ؟؟؟؟؟

مرة كنت انا وصاحبي في الطريق المهم ما رح طول عليكم صار معنا حادث وصاحب السيارة التانية غلطان

لما نزلنا بنقله ليش يعني كل هادا قال لأن الساعة 9 الا 5 دقايق وعدها بدت باب الحارة

مرة كنا في مقهى بنشوف مباراة ريال مدريد وبرشلونة (أفضل مباراة على مستوى العالم) وكان موعدها على ال 9 ونص تتخيلو انو المقاهي كانت حاطه باب الحارة لغاية لما خلصت وبعدين حولت على المباراة scratch

ومرة كنت في مقهى في يوم عادي دخلنا كان كل واحد بيتفرج على برنامج وماخدين راحتهم ما صارت الساعة 9 الا وكل التليفزيونات بدون مبالغة على باب الحارة Question

يعني بجد المسلسل هادا حقق نجاح بصورة مش طبيعية (( وانا من اكتر الناس المعجبين فيه ))

وبرجع سبب نجاحه للمخرج المبدع بسام الملا اللي اتقن واتفنن في اختيار الأدوار المناسبة لكل نجم من نجوم المسلسل وخاصة (ابو العز)

واخر شي حابب قوله (انشا الله يكون في هناك جزء تالت الها ) .............. تقبلو تحياتي
https://ganderesa.yoo7.com

: قصة باب الحارة مع النجاح ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-